اذهب الي المحتوي
شرح حل مؤقت للتحميل من دومين مازاكوني نت للروابط لحين تحويل روابط المتدي ×
  • Chatbox

    You don't have permission to chat.
    Load More

يا لها من لوحة


Recommended Posts

يا لها من لوحةٍ !

 

يا لها من ليلة ! و يا له من إحساس ! هيا , تعالَـي أيها النجوم و ادني مني أحدثكِ عن تدفق الفرحة في شراييني و مرحها بين جدران فؤادي بعد لقاء حبيبة العمر . دعيني أرسم صورتها مرةً و اثنتين بل عشرةً بل مائةً . يدي لا تتقن فن الرسم لكن قلبي و عقلي يتقنانه خاصةً إذا كان رسماً لمحبوبتي . سأرسم عينين سعيدتين و أستمتع بسماع حديثهما ثم أكمل أنتَ يا قلبي باقي اللوحة .

 

ارسم لقاءنا بعد أيام ٍ من الفراق مضت عسيرةً كئيبةً . و توقف عندها و هي تحكي لي أنها تفهمت موقفي و قدرت خوفي من الله . أمعن يا قلبي في فرحتك و ارسمها و هي تبتسم في براءة الأطفال العابثين قائلة ً : سأحبكَ و ستبقى حبيبي حتى آخر العمر شئت َ أو أبيتَ و لا أريد منك سوى أن تبقيني بين ضلوعك و تطرد من بين الضلوع كل امرأةٍ سواي . إن شئت ألا تكلمني فلا تكلمني و لا تلتقٍ بي , فقط أبقِ ِ الحب يصول و يجول في قلبك و دع الإحساس يتألق في عينيك و دعني أستمتع بحبك . هل ترى في هذا محرماً أو منكراً ؟!

 

و ارسم نفسك يا قلبي و أنت تهتز و ترتجف في صدري نشوةً و فرحاً و بهجةً برؤية المحبوبة الغالية . أما آن أن تفرح و لو ليلةً بعد كل تلك الأحزان ؟! لماذا أنت خائف ؟ّ افرح و استمتع بحبها و استمتع بالتحدي ؛ فهاهي قد مدت إليك يدها لتتحديا سوياً كل من تسول له نفسه أن يمس حبكما بسوء . افرح يا قلبي لأنك تستحق الفرحة فقد صبرت كثيراً و تحملت عتابها و لوم أصدقائك كلهم اللهم إلا صديقاً أو اثنين . افرح يا قلبي و انتشِ ِ بهجة فقد رُزِقتَ حبيبةً مخلصةً أبت أن تهوي بك إلى بئر المعصية و في الوقت ذاته أبت أن تزيح حبك من ضميرها , أوَ كثيرٌ عليك أن تفرح ؟ لا ياأيها الصابر المتجلد ليس عليك بكثير .

 

أحسنتَ يا قلبي فقد تلألأت لوحتك جمالاً . هاأنذا أراها و قد اكتملت , حبيبان بريئان يخافان الله و يخافان على حبهما و أهلٌ للحبيبة قد علموا بالأمر فبدؤوا يتفهمون صدقك و نبلك و حول كل تلك المعالم نجومٌ لامعة كأنها آمالك و أمنياتك أن يجمع الله بينكما على خيرٍ و شهابٌ آتٍ من بعيد كأنه رحمةُ الله التي لا تنقطع عن كل من ابتغى وجهه . حقاً , يا لها من لوحةٍ !

رابط هذا التعليق
شارك

جميل الكلام يا قمر بجد

 

تسلملى ها الديات

 

(42): :Mazakonia (100): :Mazakonia (100): (46):


gangsofnewyork2ys-copy.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

  • 1 month later...

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان
  • المتواجدين الان   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...