! Sweet Girl قام بنشر December 23, 2005 Share قام بنشر December 23, 2005 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخوانــــــى هذا الموضوع قرأته ونقلته لكم من أحدى المنتديات .. لاأعلم مدى صحته ولكن رأيته أقرب للصواب فأحببت أن تقرأوه مع تعليقاتي عليه يقول صاحب الموضوع .... تمهيــد : كل ما يرد في هذا الموضوع هو إجتهـاد قمت بوضعه اعتمادا على الثابت لدينا في إصحـاح أهل السنه و الجماعه فيما ورد في الحديث الشريف بخصوص ورود المسيح الدجال الى مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم , و عجزه عن دخولها . الدجــــــــــــال ! بأي ديـن يـدين ؟ على الأرجــح أنه سيكون يـهوديـا قبل ان يؤله نفسه , أو سيجعل نفسـه ملكا على اليهود , قال الرسول صلى الله عليه وسلم " يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألف عليهم الطيالسة " , فقد يكون هو ملك إسرائيل الموعـود الذي سيعيــد قيام دولة إسرائيل الذي ينتظره اليـهود حول العالم . قد يرجح هذا الأمـر هو أن المسيح سيجوس الأرض , و رغم أنه لن يستطيع دخول مكة المكرمه أو المدينة المنوره , إلا أن الأحداث التي ستدور سيكون أغلبها حول المدينة المنوره و ليس بجوار مكة المكرمه , وقد يكون هـذا بسبب ايمان اليهود أن المدينة المنورة و منجم سليمان " مهد الذهب " يعتبران داخل إطـار حدود مملكة إسرائيل , إضافة الى كون المدينة المنوره عاصمة للدولة الإسلاميه. الوصـــــــول .. يصل المسيح الدجـال الى المدينة المنورة قادما من شرقها , كمـا أشـار رسول الله صلى الله عليه وسلم في روية مسلم "أشار النبي صلى الله عليه و سلم إلى أرض بعينها قائلا (وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ)" , و لايوجـد أعظم فتنة من فتنة المسيح الدجال كما أشـار الرسول صلى الله عليه وسلم في عدد من الأحاديث . و نلاحــظ مـــدى دقة رسول الله صلى الله عليه وسلم , فقـد أشـار بيــده الى " الشــــرق " وهو في مسجده في المدينة المنورة , و قــد كان المستشرقين يشككون في دخول أي جيــش الى المدينة المنوره من جهتها الشرقيـه و ذلك بسبب ( الحــــرة يقال لها في المدينه الحره الشرقيه) التي تعتبر عازلا طبيعيـا - تظهر بصـورة تكوين طبيعي أســود داكن اللون في الصــوره ( بالفعل كما هو مذكور هذه المنطقه نسميها في المدينه شارع الملك عبد العزيز أو شارع المطار وهي بقرب مطار المدينه يعني تقع خارج حدود المدينه التي حددها الرسول صلى الله عليه وسلم وهي عباره عن شارعين بخطين متعاكسين ، وسبب سواد هذه المنطقه يعود الى الحصى والحجاره السوداء المفروشه بأرضها ويقال أن سبب سواد حجارها يعود الى النار التي اشتعلت في المدينه في أحد عصورها والنار المقصود بها هي البركان وبالفعل عند النظر الى حجارها تظهر للناظر أنها حجار براكين سبحان الله وعلى حسب معلوماتي يوجد في المدينه جبلين لبركانين خامدين ، مع العلم أن المنطقه في الوقت الحالي تعتبر منتزه بري لأهالي المدينه وقد عمّرت في السنتين الأخيرتين بصالات الأفراح ومقاهي تمتلأ بالفساد والمفسدين ، الله يعافينا ) - لا يمكن لأي جيش السير فوقه , فمابالنــا بالدجــال وهو الذي يركب ( حمــــارا ) فكيف سيكون مروره بحماره , فعن ابي هريرة رضي الله عنه . أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يخرج الدجال على حمار أقمر ما بين اذنيه سبعون باعاً " أمــا الأن فقد شـــق طريق ســريع في وســط الحرة وهو طريق يقع تماما شـــرق المسجد النبوي الشريـف ( تماما ) وهو الطريق المؤدي الى " القصيــم " حيث يدخل المدينة من شرق الحرم النبوي , كما ترى في الصــورة : و صــدق رسول الله صلى الله عليه وسلم , و صدقت إشـارته . بعــد أن يصل الى أطراف المدينة المنوره , لن يستطيع دخولهــا و السبب هو وقوف ملائكة تحرس هذه المدينة , إلا ان المسيح بالطبع لن يصرح بهـذا , وقد يعلل هــذا باحترامه لمواثيق أو عهود دوليه كما يدعي اليـهود اليوم . ثم يتجه المسيـح شمالا الى حيث جبل " أحــد " و قــد يكون جبل أحــد هو جبل " فاران " الوارد في التوراة - سفر التكوين - الذي زاره النبي هارون عليه السلام , و هو الجبل الذي سيكون بجواره نبي اخر الزمان ( المقصود به عند اليهود مسيحهم المنتظرلعنهم الله جميعا )!! و قــد يصر المسيح على ارتقاء هذا الجبل ليثبت لليهود انه " الملك او النبي " الذي اخبرت به التوراة , علما بأن اعلى نقطة في جبل أحــد هي نقطة يعرفها أهل المدينة المنوره الى يومنــا هذا " بقبة هــارون " الصــــــــــــــعود .. يصعد المسيح فوق جبل أحــد , كما ورد في الحديث الشريف ليقول قولته : وروى عن محجن بن الأدرع - رضي الله عنه - مرفوعا بلفظ : يجيء الدجال فيصعد أحدا ، فينظر المدينة ، فيقول لأصحابه ، ما ترون هذا القصر الأبيض ، هذا مسجد أحمد .. الحديث) وهاهو المسجد النبوي الشريف وهو يظهر أبيضـــا بين سائر المباني المحيطة به , بل اننا نلاحظ ان في أيامنا هذه زاد المسجد اصطباغا باللون الأبيــض , بعد أن تم صبغ اعمدته الداخليـه باللون الأبيض عوضا عن اللون الاحمر الداكن الذي كانت سواري المسجد تصبغ به منذ عهد الخليفه الفاطمي مرورا بالمماليـك ثم العثمانيين , لكنهــا تبدلت الى الأبيـــض ( الأن ) , أضافة الى زيادة الإبيضاض بانشـاء المظلات البيضاء التي تظلل الحصوتين اللواتي و حتى قبل 30 عاما كانتا تسبغان لونا رماديا لمن يشاهد الحرم من فوق جبل أحــد ! ثم ينزل المسيـح ليتلف حول المدينه المنوره ليصل الى منطقة " الجــــرف " وهي منطقة كان و الى قبيل 15 عاما يرفض اهل المدينة المنوره - من أسرها - السكن او شـراء أراض في تلك المنطقة - لا يوجد مانع شرعي - لكن بسبب ايمانهم بتحقق الفتنه كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم , بينمـا الأن اصبح يسكن تلك المنطقة ابناء الباديه بشكل مكثف ! ( منطقة الجرف تعتبر أيضا خارج حدود المدينه المذكوره من قبل حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ، وبالفعل كما هو مذكور لايسكن في هذه المنطقه الا أبناء الباديه ) هل تهيـــأت منطقة الجرف لاستقبال المسيح ؟ هذه النقطه أثرت في أجـــــــــــــل ... فكما تظهر الصوره يوجـد في الجرف جبل عليــه قصــر كبيـــر , و هو قصر يطل على المدينة المنوره و يكشفها كلها , و هو يصلح لأن يكون مركز قيــادة يستخدمه المسيح لادارة قواته , و في نفس الوقت يحقق إخبار الرسول صلى الله عليه وسلم أن المسيح سيهبط في الجرف , و هو امر يشابه لما نراه الأن من احتلال الأمريكان لقصور صدام حسين وجعلها مراكز إدارة عمليـات . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يجيء الدجال فيطأ الأرض إلا مكة و المدينة فيأتي المدينة فيجد بكل نقب من أنقابها صفوفا من الملائكة فيأتي ســـــبخة الجــــــرف فيضرب رواقه فترجف المدينة ثلاث رجفات فيخرج إليه كل منافق و منافقة ). ( المقصود بالقصر هو قصر طيبه ويقع في منطقة الجرف وهو قصر تم بناؤه لاستقبال ضيوف المدينه من الأمراء والوجهاء وحكام الدول الأخرى ، وقد تم بناؤه فوق أحد جبال المدينه بتصميم راااائع ، هذا القصر يظهر للعيان في أي مكان في المدينه لارتفاعه ) لاحظ القصر فوق الجبل في أدنى الدائرة في منطقة الجرف . يأتي الدجال و هو محرم عليه أن يدخل نقاب المدينة فينزل بعض السباخ التي بالمدينة فيخرج إليه يومئذ رجل هو خير الناس أو من خير الناس فيقول له : أشهد أنك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه فيقول الدجال : أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته ؟ هل تشكون في الأمر ؟ فيقولون : لا فيقتله ثم يحييه فيقول حين يحييه : و الله ما كنت قط أشد بصيرة مني اليوم فيريد الدجال أن يقتله فلا يسلط عليه . الخطوط الخضـراء تمثل حرم المدينة المنوره . الصورة الأخيرة مأخوذه في النهـار و رغم عدم وجود انوار كاشفه يظهر الحرم النبوي بشكل اكثر ابيضاضا عما حوله من مبان . فماذا أعددنا لأنفسنـا قبل ان نعد العده لهذا الدجـال ؟ و من كان يرى ان يوم الساعه قد يرسل مؤشرات قبل وقوعه اولها الدجـال , فماذا تنتظر ان كانت كل هذه العلامات قد تهيأت لاستقبال عدو الإسـلام الأكبر ؟ رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
Recommended Posts
من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق
ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل
سجل دخولك الان