اذهب الي المحتوي
شرح حل مؤقت للتحميل من دومين مازاكوني نت للروابط لحين تحويل روابط المتدي ×
  • Chatbox

    You don't have permission to chat.
    Load More

كفانى ياقلب


Nanossa

Recommended Posts

كفاني يا حب ..

 

كفاني يا قلب..

 

هي نموذج للعطاء .. نموذج للحب .. هو نموذج للاستغلال .. نموذج للأنانية .. كان ريفي ساذج أو هكذا تظاهر أمامها .. كانت بنت المدينة .. حققت نجاحا في عملها وعندها شقة تمليك .. ولديها رصيد في البنك .. أحبته فقد أحكم إغلاق الدائرة حولها .. أوهمها بالحب فقبلت بزواجه هو المعدم , المفلس ..

 

تزوجته متمنية سعادة حرمت منها منذ موت والديها .. لم يفرش لها الأرض حرير ولكنه فرشها زهورا من الوهم .. تزوجا وأقاما في شقتها الجميلة .. ولأنها تحبه سلمت له حياتها وكيانها وتفرغت لإسعاده .. كل همها في الدنيا أن ترضيه .. سحبت الكثير من رصيدها وأعطته له بلا تفكير .. اشترت له سيارة .. اشترت له أغلى الملابس وأغلى العطور .. لم يلفت انتباهها طلباته التي لا تنتهي .. كان يتركها وحيدة تنتظره ولم تشتكي ولم تتذمر .. لديها قدرة غريبة على الاحتمال والصبر .. وليته قدر ما فعلته من أجله ..

 

باسم الحب فاجأها ذات يوم أنه يجب أن يتزوج ابنة عمه إرضاء لوالده .. باسم الحب طلب منها ألا تنجب .. لأن تقاليد أسرته تمنع إنجابه من غير عصبته .. قال لها هي للأولاد وأنت للحب .. كالبلهاء أطاعته .. أصبح لا يأتيها سوى يوم في الأسبوع ورضت .. وكأن قاموسها ليس ضمن مترادفاته كلمة لا .. لم أر في حياتي امرأة مثلها .. تعرف كيف تحب ولا تعرف كيف تكره .. أنهى على رصيدها بالبنك ثم طالبها أن تكتب له الشقة .. أبت أن تطيعه هذه المرة .. ضربها وأهانها .. طردته .. اتصل بها يعتذر ويعدها ألا يكرر ما فعله .. واعدها أن يلتقيان أمام النادي المشتركة هي به .. ارتدت أجمل ملابسها ومنت نفسها بسهرة سعيدة وقابلته أمام النادي لتفاجأ به قد اصطحب زوجته الأخرى معه .. وكأنه قد أراد أن ينزه الأخرى على حسابها هي .. أدركت لحظتها أنها لا تعني له أكثر من تصريح مرور .. تصريح مرور إلى داخل النادي .. تصريح مرور لتحقيق أطماعه والتمادي في أنانيته .. تركته أمام النادي ورحلت .. ناداها سبها .. لعنها .. هددها بحرقها .. بإذلالها .. بضربها ..

 

عادت منزلها خائفة .. مرعوبة .. ماذا تفعل وهي الوحيدة في الدنيا .. غيرت كالون الشقة حتى لا يفتح عليها فجأة .. جاء كالمجنون , كاد يكسر الباب .. منعه الجيران .. اتصلت بالشرطة .. كتبت له محضر عدم تعدي ..

 

عاد واتصل بها وذكرها بالأيام الخوالي .. فتحت له الباب مرة أخرى .. كان يأتيها كلما حن للون نقودها البراق .. للون الذهب الذي يملأ خزانتها .. أقنعها أن تبيع ذهبها ليبدأ به مشروع .. كالمجنونة أطاعته رغم تحذير زميلاتها في العمل .. لم تستشرني لأنها تعرف رأيي جيدا .. توقعته يهرب بعد أن أنهى على مدخراتها ولكن خاب توقعي .. كان يذهب إليها فارغ اليدين وينزل من عندها محملا بكل ما في ثلاجتها ..

 

ذات يوم قال لها ما رأيك لو تبيعي الشقة وتأتي وتعيشي معنا كي تخدمك زوجتي .. رفضت عاد وضربها وهذه المرة كان الضرب شديدا لدرجة أن خلف بعض الكسور .. لترقد صاحبتنا في المستشفى .. وتقسم بالأيمان أن لا عودة .. ذهب لها في المستشفى بكيس برتقال وموز .. عنف نفسه أمامها .. رجاها أن تسامحه .. بكى أمامها .. ابتسمت له ووضعت يدها على رأسه التي دفنها في حجرها كالطفل الصغير .. رفع رأسه اطمأن أنها سامحته .. قال لها ما رأيك لو نأتي أنا وزوجتي وأولادي للعيش معك ؟ صدمها استخفافه بها وبمشاعرها .. طردته .. قالت له لا أريد أن أراك أو أسمع صوتك ثانية ..

 

زوجته الأخرى وضعت مولودا جديدا فاتصل بصاحبتنا يبشرها ويصرح لها أنه على استعداد لكتابة المولود باسمها .. كانت آلام الجروح لازالت شديدة فرفضت .. قال لها ستموتين وحيدة بلا ونيس ولا وريث وأنه يشفق عليها ولها أن تفكر .. فلمن سيذهب معاشها بعد أن تموت ولمن ستذهب شقتها الجميلة .. قالت له كفاني يا حب .. كفاني يا قلب ...

 

 

 

ملحوظة

 

 

هذه القصة حقيقية أبطالها لازالوا ينسجون لها أحداثا جديدة وللقصة بقية لم تُكتب بعد .

.


nanossa.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 

لا حول ولا قوه الا بالله

ايه البشاعه دى؟

ده استغلال بطريقه بشعه تقرف

انا اتنرفزت

تسلمى يا ننوسه

شكرا ليكى


go3lesalh8gi8cj3.gif

 

كل اللى بيحصل فى حياتنا او يوم عشناه

هتدور تلقاه فى السنه وكتاب الله

ربنا مخلقناش كده تايهين وهدانا بسنه وشرع ودين

بيهم راجعين بيهم عايشين دى حياتنا فى دينا ودينا حياه

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

معقول في حد كده دي طيبه بس بعبط ربنا يتولاها ويعوضها ويحاسب الاستغلالي التاني


Accepted Fasting And Appetizing Fast-Breaking

 

Not HERE Ana Z3lana O Derasa We7sha

رابط هذا التعليق
شارك

  • المتواجدين الان   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...