اذهب الي المحتوي
شرح حل مؤقت للتحميل من دومين مازاكوني نت للروابط لحين تحويل روابط المتدي ×
  • Chatbox

    You don't have permission to chat.
    Load More

Recommended Posts

   5KPlayer برنامج لتشغيل الفديوهات و الاغاني

HDلتشغيل الفيديو بجودة

 

http://www10.0zz0.com/2017/11/04/09/786347482.png

361417350.png

برنامج

5KPlayer

هو احد برامج تشغيل الفيديو ولكنه يتمتع بمواصفات خاصة حيث ان له القدرة علي تشغيل اعلي جودة متواجدة حالياً وهي الـ 5K وبالتأكيد هذا بالاضافة الي مجموعة من الخواص والمميزات التي يتمتع بها البرنامج مميزة جداً، ودعني اخبرك في البداية أن البرنامج لا يوجد به مشكلة في التعامل مع الترجمات العربية وبذلك يمكنك مشاهدة الفيلم بالترجمة العربية بدون اي مشاكل. فالبرنامج متوفر للماك وايضاً للويندوز، وله القدرة علي تشغيل صيغ الفيديو والصوتيات باعلي جودة وايضاً تحميل الفيديوهات بسهولة من الفيسبوك ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو وايضاً تشغيل الراديو، كما انه يمكنك التحكم في درجة اضاءة الفيديو اثناء المشاهدة وايضاً ثقل الالوان وغيرها

______________________________

 

الاضافه إلى ذلك ، 5 كبلر هو مدير ملف وسائل الاعلام جيده. بمجرد تحميل ملفات الفيديو إلى 5k اللاعب يمكنك إنشاء مكتبه الوسائط بأكملها. ببساطه فتح الملف ومن ثم حفظه إلى المفضلة لديك أو قائمه التشغيل.

5k لاعب أيضا سوف تسمح لك لتحميل ملفات الفيديو مباشره من ديلي موشن ، vimeo ومصادر الإنترنت الأخرى. وأخيرا ، لديها المدمج في محول الفيديو. ويمكن تحويل أشرطه الفيديو علي الإنترنت إلى MP3 أو تنسيق الموسيقي الجميح للسيارات أو إلى تنسيق الفيديو H264.


5 كبلر يدعم ابل ايربلاي تك

 

[5 كبلر], مع مدمجه في [ايربلاي] تكنولوجيا, [مونكنور] بما ان كلا [ايربلاي] استقبال و [ايربلر] مرسله. فانه يتلقى تيارات من اي فون, تطلب الشركة, اي بود, ابل ووتش علي ويندوز/ماكنتوش, والتدفقات الحرة MP4/موف/M4V/MP3/الجميح للسيارات من ايماك, ماك بوك/ويندوز لتلفزيون ابل 4, المتكلمين ايربلاي لاسلكيا.

لاعب أيضا تكوين النسخ المتطابق البث الفوري لتقديم نسخه كامله من اي فون/تطلب الشركة/ماك الشاشة لماك ، والشركاء المتطابقة مع الشاشة تسجيل الاداه المساعدة لتسجيل ما يصل إلى 4k الفيديو hd 8 ك. تجربه السيناريو الحقيقي لأول مره في الأبد!

 


 

5 كبلر هو غطاء--جميع تحميل الفيديو علي الإنترنت مجانا

الحرة HD مشغل الفيديو هو تنزيل الفيديو علي الإنترنت الموسيقي التي تدعم ما يصل إلى 300 + مواقع الفيديو عبر الإنترنت السمعية. دون الاشتراك ، يمكنك تحميل مجانا 4k 5k الترا hd أو 1080p الفيديو hd الموسيقي علي الإنترنت من يوتيوب ليس فقط ، ولكن أيضا امام ، ياهو ، ديلي موشن ، vimeo ، ايفو ، ميتاكافيه ، ماي سبيس ، الكرمه ، اوستريم ، MTV ، انستغرام ، بليتي ، ليفيلياك ، سي بي اس slideshare ، والحرة تحميل الموسيقي من الغيمة الصوتية وغيرها من مواقع مشاركه الفيديو الأعلى.
5 كبلر أيضا تحويل أشرطه الفيديو علي الإنترنت الفيلم الموسيقي التصويرية إلى mp3 ، الجميح للسيارات شكل أو نغمه رنين باعتبارها مستقله يوتيوب لتحميل الفيديو mp3 وتحويل.

 


 

5 كبلر ينزل إلى الموسيقي الحرة قويه ومشغل الفيديو

مشغل الفيديو عاليه الدقة الحرة بصوره غريزية يعزز نوعيه الموسيقي والفيديو. من ناحية ، فانه يجعل المصقول تشغيل مكف/M2TS/MP4/أفي/ومف/FLV أشرطه الفيديو في حين تعمل بوصفها خاليه من المنطقة دي في دي لاعب للعب 4k/5k/8 كيلوبت في الفيديو مع المسارات المتعددة الترجمة والموسيقي التصويرية ، يوتيوب أشرطه الفيديو ، HD كاميرا الفيديو ، بلو راي كليب وراديو الأقمار الصناعية لافت.
من ناحية أخرى ، فانه يفهم حدسي الموسيقي MP3 ، DTS الصوت المحيطي متعدد القناات ، الجميح للسيارات ، AC3 ، WMA ، وفلك و ALAC ضياع ملفات الصوت. يمكنك الحصول علي لاعب وسائل الاعلام الحرة التي تعرف كيف تلعب كل شيء بشكل جميل ، وكيفيه رفع تاثير الصوت الفيديو. السر هو: truetheater التكنولوجيا.


 

5 كبلر وقد بنيت في مشغل الراديو

5 كبلر يمكن ان تتلقي راديو الأقمار الصناعية لمساعدتك علي الاستماع إلى الراديو من ، مثل بي بي سي ، والقلب ، وراس المال ، والذهب ، والهيئة الكويتية للاتصالات ، والبرد ، قبله ، كيسستور ، ماجيك ، كيررن ، 

روك الكوكب يمكنك النقر والاختيار من بين المحطات الاذاعيه مسبقا علي الإنترنت أوصت لك أو إدخال 

عنوان الراديو الذي يدوم


5 كبلر يصبح المنزل من مكتبه الوسائط

برنامج مشغل الفيديو المجاني يوفر بيت الكنز حيث يمكنك إنشاء مكتبه الوسائط المتعددة الشخصية الخاصة بك بشكل أنيق. من هنا علي الخروج ، يمكنك الوصول وأداره أشرطه الفيديو يوتيوب والعازفين ، وفرز الصوتيات المفضلة لديك/أشرطه الفيديو. كما يمكنك إنشاء قائمه التشغيل الجديدة المصنفة (ق) في مكتبه 5 كبلر كما يحلو لك.

q19SEq1.gif

 
File-Upload

http://mazakony.com/links/14529

Up-4ever

http://mazakony.com/links/14530

4downFiles
 

Up07

 
Openload

http://mazakony.com/links/14534

Uploaded

http://mazakony.com/links/14535

  • Like 1

 
http://mazakony.com/img/1510763605.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان
  • المتواجدين الان   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...