اذهب الي المحتوي
شرح حل مؤقت للتحميل من دومين مازاكوني نت للروابط لحين تحويل روابط المتدي ×
  • Chatbox

    You don't have permission to chat.
    Load More

وفاة الراقصة غزل قبل قليل أثناء عمليه تصغير صدرها


Recommended Posts

وفاة الراقصة غزل قبل قليل أثناء عمليه تصغير صدرها

1506755886.jpg

منذ لحظات قليلة تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد وفاة الفنانة الاستعراضية الشهيرة (غزل)، في صدمة كبيرة أفجعت جميع محبي هذه الفنانة الاستعراضية الشهيرة، والتي طالما أمتعت الكثير برقصها الشرقي على الكثير من الفضائيات، وأثناء إحيائها للكثير من الحفلات والأفراح.

هذا وقد تم تداول خبر وفاة الراقصة غزل، بعد أن قام المطرب الشعبي الشهير (خضر) بإعلان خبر وفاة هذه الفنانة الشهيرة، وذلك عن طريق تسجيل صوتي قام بإرساله إلى بعض المواقع الإخبارية الكبرى، حيث أكد المطرب الشعبي (خضر) أن الراقصة غزل قد فارقت الحياة منذ قليل ، وذلك أثناء خضوعها لعملية تجميل عند أحد الأطباء.

وقد أكد (خضر) أن عملية التجميل هذا كانت تهدف إلى تصغير الصدر، ولكن أثناء إجراء العملية قامت الفنانة (غزل) بفقدان الكثير من الدم، مما أحدث لها نزيف حاد، ولم يتمكن الأطباء من انقاذها وفارقت الحياة على الفور، وهذا ما صرح به المطرب الشعبي (خضر).

شاهد تأكيد الفنان خضر على خبر الوفاة

لمشاهدة الفيديو اضغط

هذا ولم يتم حتى الأن التأكد من مدى صحة هذا الخبر، الجدير بالذكر أن الفنانة الاستعراضية (غزل) شاركت المطرب الشعبي (خضر) مؤخرا كليبه الأخير، والذي تم عرضه منذ أسابيع قليلة على الكثير من القنوات الفضائية، كما قامت الفنانة غزل بمشاركة الكثير من المطربين الشعبيين الكثير من الألبومات والأغاني الشعبية الشهيرة، ولعل أشهر من قامت بمشاركتهم الفنان (محمود الليثي).


 

Lord Of MuSic

https://i.imgur.com/9YEoShS.jpg

1499575927.gif

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

الله يرحمها

 

بس الخبر غير صحيح

 

الوفاه حصلت

عقب إجرائها عملية "تنظيف رحم"

رابط هذا التعليق
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان
  • المتواجدين الان   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...